معلومة

رعاية Chroma النضرة: تعرف على زراعة نباتات Chroma Echeveria

رعاية Chroma النضرة: تعرف على زراعة نباتات Chroma Echeveria


بقلم: إيمي جرانت

إنها فكرة شائعة ومراعية لتزويد ضيوف حفل الزفاف برمز صغير تقديري لحضورهم. واحدة من أهم أفكار الهدايا في الآونة الأخيرة كانت صغيرة بوعاء عصاري. العصارة المثالية لهذا الغرض هي نباتات Chroma echeveria. قد يكون من الجيد تضمين بطاقة صغيرة مع وصف لما هو ملف اشفيريا تعمل "كروما" على تنمية إيكيفريا الكروما والعناية النضرة بضيوفك ليأخذوها معهم إلى المنزل.

ما هو Echeveria "Chroma"؟

نباتات Chroma echeveria عبارة عن عصارة هجينة تم إنشاؤها في كاليفورنيا. وهي تتألف من وردة صغيرة يصل عرضها إلى 3 بوصات (8 سم) ، مما يجعلها الحجم المثالي كهدية جاهزة. حجمها الصغير ليس نقطة البيع الوحيدة ؛ لديهم أيضا لامعة جميلة ، وردة عميقة إلى أوراق الشجر المارونية التي يمكن أن تكمل ألوان حفل الزفاف.

معلومات Echeveria "Chroma"

من عائلة Crassulaceae ، تكون عصارة Chroma باردة فقط تصل إلى 20 إلى 30 درجة فهرنهايت (-7 إلى -1 درجة مئوية) ، مما يعني أنه يمكن زراعتها بنجاح في مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 9 إلى 11 بالخارج. يجب أن تنمو جميع المناطق الأخرى كروما كنبات منزلي.

يعتبر النبات الأم ، Echeveria ، من بين أكثر النباتات العصارية الملونة. يمكن أن تنمو بشكل كبير مع أوراق سميكة ذات ألوان زاهية. من المكسيك وأمريكا الوسطى ، تزهر echeveria بأزهار على شكل جرس أصفر أو برتقالي أو أحمر أو وردي على سيقان طويلة.

العناية الكروية النضرة

من السهل أن تنمو النباتات النضرة طالما أنك لا تفرط في سقايتها. تذكر أن العصارة تحتفظ بالماء في أوراقها السميكة السميكة. لا تسقيها حتى تجف التربة الملمس. يمكن أن يؤدي الإفراط في الماء إلى تعفن الأوراق والجذور.

عند زراعة Chroma echeveria ، استخدم تربة تأصيص عصارية / صبار مسامية وجيدة التصريف. تأكد من أن الحاوية بها فتحات تصريف كافية. ضع العصارة في منطقة بها الكثير من الضوء.

عندما تموت الأوراق السفلية مرة أخرى ، تأكد من إزالتها ، حيث يمكن أن تكون ملاذًا للآفات مثل البق الدقيقي.

عندما ينمو النبات أكثر من وعاءه ، اترك التربة تجف ثم أزل العصارة برفق. قم بإزالة أي جذور وأوراق متعفنة أو ميتة. عالج أي جروح بمبيد فطري. ثم أعد وضع Chroma في قدر أكبر ، مع نشر الجذور أثناء الردم بالتربة. دع العصارة تبقى جافة لمدة أسبوع تقريبًا وتتأقلم ، ثم سقيها برفق كالمعتاد.

تم آخر تحديث لهذه المقالة في

اقرأ المزيد عن Echeveria


إشفيريا كروما

يرجى قراءتها بعناية

*** يرجى العلم أنه للأسف لم نعد قادرين على إضافة نباتات إضافية إلى طلبك أو دمج طلبات متعددة ليتم نشرها معًا (تم التحديث في 26/06/20).

انتباه : إذا قمت بتقديم طلبات متعددة ، فهذا لا يعني أنهم سيصلون معًا ، يرجى التحقق بعناية من يوم الإيقاف لمعرفة موعد استلام الطرد الخاص بك تقريبًا.

*** قد تستغرق الطلبات الأثقل وقتًا أطول قليلاً للوصول.

*** يرجى مراجعة "سياسة الإرجاع / التبادلات / تغيير العقل" قبل تقديم الطلبات.


نمت بالكامل العصارة لا تحب أن تكون ضبابيًا. هم يزدهرون في المناخات القاحلة ، لذا متى أنت ضباب معهم، أنت تقوم بتغيير الرطوبة حول النبات. هذا تستطيع يؤدي إلى التعفن كذلك. يستخدم التغشية لتكاثر الأطفال لتزويد الماء بجذورهم الصغيرة الرقيقة.

لماذا سقوط الأوراق لك العصارة؟ السبب الأكثر شيوعًا هو مشاكل الري. يمكن أن يسبب الكثير من الماء اوراق اشجار لتنتفخ ، وتصبح ناعمة وطرية ، وفي النهاية تسقط. اوراق اشجار الذي - التي تسقط من الإفراط في الماء يبدو رطبًا وطريًا ، وقد يبدو الجذع منتفخًا.


نباتات الأوركيد والنباتات الداخلية

تحديد كروموسوم إيكفيريا

Echeveria Chroma هو هجين أصلي من Altman Plants تم إنتاجه في كاليفورنيا. لها عادة شجيرة ويمكن أن تنتج عدة تعويضات.

إنه نبات عصاري ذو وريدات جذابة ، يصل قطرها إلى 3 بوصات (7.5 سم) ، وتتفرع بسرعة لتشكل نباتًا شديد التشعب. سيبدو مركز الوردة كغروب الشمس خلال هذا التنوع الموسمي.

إنه تنوع مثير بأوراق برونزية أرجوانية داكنة لامعة تبدو شبه معدنية. إنه يتمتع بأفضل تلوين خلال فصل الشتاء ، كما أنه غالبًا ما يعرض بقعًا من التلوين مع أقسام من الأوراق تتحول إلى ذهب وردي.

في كل عام ، يمكنها إرسال ساق إزهار طويل تتدلى منه أزهار صفراء على شكل جرس. الزهور البرتقالية الذهبية محبوبة من قبل الطيور الطنانة. ستحب أيضًا مهاراتها اللونية المذهلة في ديكور المناسبات.

ECHEVERIA CHROMA CARE والثقافة

يجب استخدام المعلومات الثقافية كدليل فقط ، ويجب تكييفها لتناسبك. يجب أن يؤخذ في الاعتبار موقعك المادي الذي تزرع فيه نباتاتك ، ومقدار الوقت الذي يجب أن تخصصه لرعايتها ، والعديد من العوامل الأخرى. عندها فقط يمكنك تحديد الأساليب الثقافية التي تناسبك أنت ونباتاتك.

ضوء:

تنمو Echeveria Chroma جيدًا في الشمس الكاملة أو الجزئية. يعمل بشكل أفضل عند التعرض الجنوبي أو الشرقي أو الغربي. عندما لا يحصل النبات على ما يكفي من الضوء ، يبدأ في النمو طويلًا ، ويتمدد ويفقد لونه ، وتكون أوراقه متناثرة حول ساق طويل ورفيع. هذا يعني أن النبات يصل إلى الضوء. إذا كنت تزرع النبات على حافة النافذة ، اقلب النبات من حين لآخر للتأكد من حصول جميع جوانب النبات على أشعة الشمس الكافية.

في منتصف الصيف ، اجعلها مشرقة ولكن تجنب الشمس الغربية الحارقة جدًا ، والتي يمكن أن تقلىها. أيضًا ، فإن كمية ضوء الشمس المتغيرة بشكل كبير هي مصدر إجهاد لنباتاتك. إذا كنت ستنقل العصارة الخارجية إلى الأماكن الداخلية ، فافعل ذلك تدريجيًا.

على الرغم من أن الماء الزائد هو أكثر ما يقتلها ، إلا أنه يحب أيضًا وجود الكثير من الضوء ، ولكن لا يحترق أشعة الشمس المباشرة ، كما هو الحال عندما يكون خلف النافذة. إذا تعرضت أوراق الشجر لحروق الشمس ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو قطع رأس النبات ، وتنمو نبتة جديدة ، وخلع الأوراق التالفة.

درجة حرارة:

يجعل Echeveria Chroma الأرضية الكبيرة التي تغطي النباتات للحدائق الصخرية. ومع ذلك ، إذا تم إبقائهم بالخارج ، فسوف يتطلبون مناخًا معتدلًا طوال العام. إنها شديدة الحساسية للبرودة وانخفاض مفاجئ في درجة الحرارة ، لا سيما بين العصارة الأخرى. ولكن إذا كنت تعيش حيث يصبح الشتاء حقيقيًا ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه العصارة الجميلة من خلال زراعتها في أواني داخلية بدلاً من ذلك ، أو نقلها إلى الداخل لفصل الشتاء المتجمد. أكبر مصدر قلق بشأن زراعة النبات ، مثل العديد من النباتات العصارية ، المساحات الداخلية هو أنها لن تحصل على الكثير من ضوء الشمس كما هو الحال في الخارج.

خلال أشهر الربيع والصيف ، تحتاج العصارة الداخلية إلى درجات حرارة تتراوح بين 18-27 درجة مئوية. خلال فصل الشتاء ، ستكون درجات قليلة أقل مثالية. يمكنك زراعة النباتات بالخارج إذا كان لديك صيف دافئ لا يقل عن 19 درجة مئوية أو 20 درجة مئوية.

الركيزة والوسائط المتنامية:

يتطلب Echeveria Chroma وسطًا مساميًا جيد التصريف للمساعدة في الحفاظ على الرطوبة الزائدة بعيدًا عن الجذور. تعتبر خلطات زراعة الصبار القياسية كافية للنباتات ، والتي يمكن العثور عليها في معظم دور الحضانة ومراكز الحدائق.

عند اختيار echeveria لتنمو في وعاء أو وعاء ، من المهم اختيار الحجم المناسب. كقاعدة عامة لجميع العصارة ، اختر أصيصًا أكبر بقليل من كرة الجذر. يساعد هذا في ضمان عدم بقاء التربة رطبة جدًا. لا تضع نباتك في أصيص بدون فتحات تصريف في القاع.

يمكنك إعادة زرع نباتك بعد شرائه مباشرةً إذا كنت قد اشتريته بينما لم يكن مزهرًا. بعد ذلك ، فإن إعادة الزراعة السنوية في الربيع مع مزيج التربة المعدلة بالرمل ستطيل بالتأكيد عمر نباتك. إعادة الزراعة في أصيص في الربيع في أصيص أكبر قليلًا من السابق سوف يطيل من عمر نباتك. لإعادة زرع النبات ، تأكد من أن التربة جافة تمامًا قبل إزالتها من وعاء التأصيص. قم بإزالة التربة الزائدة من الجذور بعناية قبل وضع النبات في أصيصه الجديد.

الري:

الري هو أهم جانب من جوانب الرعاية المناسبة. مثل معظم العصارة ، فإنها لا تتطلب الكثير من الماء. أثناء الإزهار ، من 1 إلى 2 سقي في الأسبوع ، فقط عندما تجف التربة جيدًا. بصرف النظر عن موسم الإزهار ، تسقي 1-2 مرة كل أسبوعين. في فصل الشتاء ، يكفي الري الخفيف مرة واحدة في الشهر إلى حد كبير. دع التربة تجف بين الري. تحت درجات حرارة باردة ، حافظ على جفاف التربة وأوراق الشجر. الرطوبة ليست مشكلة لأنها نباتات برية جافة يمكنها تحمل التأرجح الواسع بصعوبة قليلة.

يجب أن تسقي النبات من حين لآخر ، لكن تسكب كمية كبيرة منه. استمر في تدفق المياه عبر التربة حتى تصبح مبللة تمامًا واترك التربة تستنزف كل الماء بداخلها. لا يحبون البقاء في التربة الرطبة. كرر عملية الري هذه إذا لزم الأمر. بعد سقي نباتك ، يجب عليك الانتظار لفترة طويلة من الوقت حتى يستخدم النبات كل المياه المخزنة داخل جسمه.

إذا لاحظت أن الأوراق تتساقط أو تذبل أو تتحول إلى اللون الأصفر أو تتحول إلى اللون البني ، فقد يكون ذلك مشكلة في الري. يمكن أن يؤثر الكثير من الري أو القليل جدًا من الري على صحة نباتك.

سماد:

Echeveria Chroma لها احتياجات منخفضة من الأسمدة قادمة من مناطق منخفضة الخصوبة حيث جرفت معظم التربة. ستساعد إضافة سماد نبات الزهرة على إطالة الإزهار وزيادة جمالها. أطعمه مرة في الشهر بمحلول مخفف مثل 15-15-15 أو أقل في الصيف عندما تكون درجات الحرارة دافئة والضوء مرتفع. قلل أو استبعد السماد في الشتاء أو للتحكم في الحجم.

تشذيب:

قلة الحاجة للتقليم إلا في النباتات القديمة. يمكن تقليم النباتات مرة أخرى عندما يكون الارتفاع مفرطًا في حالة نمو معينة ، ويمكن قطع القمم وسيتطور التفرع الجانبي ، مما يؤدي في النهاية إلى تشكيل نبات كامل. إزالة الزهور الذابلة بانتظام (ميتة). هذه الخطوة ليست إلزامية ولكنها ستساعد في تحفيز النبات لإنتاج أزهار جديدة.

فترة راحة:

ينمو Echeveria Chroma بشكل رئيسي في الربيع والصيف ويكاد يتوقف عن النمو في الخريف والشتاء (فترة الخمول). عادة ما يكون لديهم فترة مشكلة في أبريل ومايو حيث ينتقلون من فترة النمو إلى فترة السكون. تصبح المشاكل الفطرية أكثر انتشارًا حيث تبدأ الأوراق القديمة في الذبول وإعادة امتصاصها وتموت في الشتاء. إذا كان للنباتات الكثير من الماء في الخريف ، فإن الأوراق القديمة السفلية لن تذبل ولكنها تموت وتبدأ في التعفن ، ويمكن أن ينتشر هذا إلى أوراق أخرى في النهاية إلى الساق حيث يمكن أن يسيطر على النبات.

التكاثر:

ينتج Echeveria Chroma مصاصات صغيرة عند قاعدة السيقان ، ويمكن إعادة زرعها وتأخذ جذورها بسهولة. يمكن أن تتكاثر النباتات أيضًا عن طريق قصاصات الأوراق والبذور إذا لم تكن هجينة. ما عليك سوى إزالته بشكل نظيف من النبات الأم ، وترك الكالس لبضعة أيام حتى يغلق الجرح ووضعه على التربة أو في الماء وانتظر نمو الجذور. عادة ما تنمو الجذور أولاً للبحث عن الماء ، تليها الأوراق الجديدة. قد يستغرق ذلك من أسبوع إلى بضعة أشهر ولا داعي لسقي النباتات العصارية التي تنتشر فيها لأنها ستجمع كل العناصر الغذائية والرطوبة التي تحتاجها من أوراقها الأم ، والتي ستذبل بمرور الوقت. يمكن إزالة الورقة الأصلية برفق بمجرد أن تجف وتصبح مقرمشة في الملمس ، فقط قم بإزالتها إذا خرجت بسهولة وإلا فإنك تخاطر بإتلاف نبات الطفل.


شاهد الفيديو: Echeveria Chroma